Ads 468x60px

jeudi 21 mars 2013

تحميل برنامج إخفاء وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 1.3

تحميل برنامج إخفاء وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 1.3

نوفر لكم تحميل برنامج إخفاء وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 1.3 يساعدك في حماية أي مجلد عمل أو خاص من العبث بإخفائه عن الأنظار أو بكلمة سر تمنع فتحه

- من المعروف أن بعض الملفات، والمجلدات الموجودة على جهاز الحاسب الآلي الخاص بنا تكون غاية في السرية بحيث أننا نود لو أن تلك الملفات، والمجلدات تكون مخفية بعيدا عن كل الأعين، وخصوصا إن كان هناك مستخدمين آخرين للجهاز، ولهذا وجدت البرامج المشابهة لبرنامج إخفاء، وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 1.3والذي سنذكر عنه نبذة مختصرة خلال السطور القادمة لتوضيحه بشكل أكبر فتابعونا..
التعريف بالبرنامج
- برنامج اخفاء وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider 1.3 لا يحتاج منا إلى تعريف فكما هو واضح من أسمه فإن البرنامج يساعدك على إخفاء الملفات والمجلدات بعيدا عن الأعين الفضولية، ويمكنك من حمايتها من أي عبث..
صورة البرنامج



- يأتي البرنامج مع واجهة بسيطة، وسهلة الاستعمال بالنسبة لجميع المستخدمين أيا كانت خبرتهم، وبالإضافة إلى ذلك فإن تلك الواجهة تدعم السحب، والإسقاط ولهذا يمكنك إضافة الملفات أو المجلدات التي تود إخفاءها عن طريق تلك الخاصية أو عن طريق متصفح الملفات..
بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

عند قيامك بإخفاء أي ملف يجب أن تقوم بإدخال كلمة مرور، وتأكد عليها حتى لا يظهر هذا الملف إلا عند إدخال تلك الكلمة، ولكن تأكد من أن لا تنسى تلك الكلمة حيث أنك لن تستطيع الدخول إلى البرنامج من دونها.
يدعم البرنامج عدة لغات مختلفة لتختار منها ما يناسبك ومن تلك اللغات اللغة الإنجليزية، البلغارية، الصينية، الدانمركية؛ الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية؛ اليابانية، الرومانية ،الروسية، التركية، وغيرها.
يستطيع العمل مع محركات الأقراص القابلة للإزالة.
يوفر لك إخفاء آمن جدا لملفاتك.
يستطيع البرنامج التعامل مع أكثر من مستخدم على أن يكون لكل مستخدم كلمة سر خاصة به.

- إلى هنا نكون قد قدمنا لكم نبذة مختصرة عن البرنامج نتمنى أن تكونوا قد تعرفتم عليه بشكل جيد، وإن كنتم تودون التعرف عليه بشكل أكبر عليكم أن تقوموا بتحميله، وتجربته بأنفسكم..
  
 اخفاء وحماية الملفات والمجلدات Wise Folder Hider

الناشر:WiseCleaner

نظام التشغيل:Windows XP / Vista / XP X64 / Vista64 / 7 / 7 x64 / 8 32-bit / 8 64-bit

حجم التنزيل:1.7MB

الرخصة:Freeware


تحميل برنامج ويزفولدرهيد Wise Folder Hider 2013

من هنا رابط مباشر

____________________
 تحميل,برنامج,اخفاء,حماية,ملفات,مجلدات,wise folder hider

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire